ديل بوسكي : خسرنا من الأهلي في 2001 بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. والريال سيعاني من الغيابات

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات تلفزيونية عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع النادي الأهلي بفريق ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة:"الأهلي كان فريق رائعاً في تلك المباراة، وقدم مستوى جيد جداً، واستحق تحقيق الانتصار".

وعن مواجهة الأهلي السابقة أمام ريال مدريد في 2001 أكد فيسنتي ديل بوسكي، أن الفريق خسر خلال مباراة عام 2001 الودية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

طالع أيضاً:

قبل مواجهة الأهلي.. ريال مدريد يعلن إصابة نجم الفريق

الكشف عن موعد معسكر المنتخب الأول ولأولمبي

رابطة الأندية تحدد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة

وتابع ديل بوسكي:"كان لنا الشرف بالتأكيد مواجهة الأهلي على ستاد القاهرة، فهو فريق جيد جداً ، وريال مدريد سيعاني من غيابات مؤثرة قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم".

وأشار فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، إلى أن تاريخ النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية يعطيه الأفضلية في مباراة الأهلي المقبلة.

وقال ديل بوسكي في تصريحات المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني السابق:"ريال مدريد يفقد العديد من اللاعبين المهمين قبل مواجهة الأهلي".

واختتم ديل بوسكي:"ريال مدريد رغم الإصابات لديه أفضلية في تحقيق الانتصار، فهو يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لحسم اللقاء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق