الناجي الوحيد من زلزال بيلينجهام في ريال مدريد!

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شبكة ريليفو الإسبانية أن لا يملك خطة بديلة للتعاقد مع نجم الوسط الإنجليزي، ، من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على غرار خطة إدارة فلورنتينو بيريز في صفقة كيليان مبابي.

وأفادت ريليفو بأن داني سيبايوس، الذي يظهر برداء التألق في الفترة الماضية، يمكن اعتباره الناجي الوحيد في خط الوسط من الزلزال الذي سيتسبب فيه وصول بيلينجهام إلى النادي الملكي.

وظهر سيبايوس بشكل مميز مع ريال مدريد في الآونة الأخيرة، ما جعله يحصل على ثقة الإدارة، التي تنوي منحه عقداً جديداً، في الوقت الذي أصبح فيه اللاعب يملك ثقة كبيرة من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وغرفة ملابس الفريق.

قصص سبورت 360

وحال فشل النادي الملكي في جلب بيلينجهام، بانتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو أرسنال، لن يتحرك الميرينجي للتعاقد مع بديل، في الوقت الذي يسعى فيه المقربون من اللاعب لإقناعه بمنح الأولوية للمشروع الرياضي وليس الأموال في اختيار فريقه القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق