تطورات إصابة كريم بنزيما وموقفه من المشاركة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم وقائد ريال مدريد الإسباني، من المشاركة مع الميرنجي أمام الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، بالمغرب، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وضرب الأهلي موعدًا مع ريال مدريد، وذلك بعد الفوز الغالي على نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية، ويشارك الميرنجي في البطولة بصفته بطل أوروبا.

موقف بنزيما من المشاركة أمام الأهلي

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه من المتوقع غياب الثنائي كريم بنزيما وإيدير ميلتاو، لاعبي ريال مدريد، عن مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن إيدير ميليتاو يعاني من إصابة عضلية صغيرة، في العضلة المقربة من ساقه اليمنى، بينما كريم بنزيما يعاني من زيادة في الحمل، وكلاهما سيغيب عن مباراة الدوري في مايوركا اليوم الأحد، والغياب عن المواجهة الأولى في كأس العالم للأندية، لكن أمامهما خيارات للظهور مرة أخرى في النهائي إذا تأهل الميرنجي.

التفوق على برشلونة وتهديد ريال مدريد .. 7 أرقام مميزة للأهلي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة ريال مدريد الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وضرب النادي الأهلي موعداً مرتقباً مع فريق ريال مدريد الإسباني وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تحتضنها دولة المغرب في الفترة بين 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر.

موعد مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأربعاء القادم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب 

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد  في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس 

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعةالثامنة بتوقيت الجزائر.

تنطلق مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية. 

تنطلق مباراة الأهلي ضدريال مدريد في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

تذاع مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كاس العالم للأندية عبر شاشة قنوات " ssc " السعودية الناقل الحصري للبطولة، كما أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ملعب مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كاس العالم للأندية على أرضية ملعب المجمع الرياضي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق