ريال مدريد يرغب في التخلص من لاعبه صيفاً

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت الشبكة المدريدية إلى أن النادي الملكي لا يرغب في استمرار ظهيره الأيمن، ، من جديد في صفوف الفريق، لعدم دخوله في خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الآونة الأخيرة.

وأوضحت ديفنسا، المحسوبة على الريال، أن ريال مدريد يظن أنه سيتمكن من بيع المدة المتبقية في عقد أودريوزولا لواحد من ناديي ريال سوسيداد، أو أتلتيك بلباو بمجرد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج أودريوزولا من عباءة ريال مدريد في الفترة الماضية، بعدما رحل بنظام الإعارة لفريق فيورنتينا الإيطالي، لكن فريق ملعب فلورنسا لم يكن مهتماً بشراء عقده بشكل نهائي، ليعود ألفارو من جديد لسانتياجو بيرنابيو، مع العلم أنه انتقل من قبل لفريق بايرن ميونخ الألماني بنفس الطريقة، ولم تختلف نهاية القصة آنذاك.

قصص سبورت 360

ويرتبط اللاعب الإسباني بعقد مع إدارة اللوس بلانكوس يصل لخط النهاية في يونيو 2024، علماً بأنه انضم للنادي الملكي في صيف 2018، قادماً من ريال سوسيداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق