مورينيو يُشعل أزمة جديدة في الدوري الإيطالي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهدت المُباراة طرد المُدرب البرتغالي مورينيو لاستمراره في الاحتجاج على قرارات التحكيم، وخرج بعد اللقاء مُطلقاً تصريحاً نارياً طال يوفنتوس أيضاً.

وقال مورينيو، في تصريحاتٍ نقلها :”أنا عاطفي ولكني لست مجنوناً لتكون ردة فعلي بهذه الطريقة التي قُمت بها، لقد حدث أمر في البداية”.

قصص سبورت 360

وتابع :”أنا بحاجة لمعرفة إذا كان من المُمكن اتخاذ أي إجراء قانوني، الحكم بيتشينيني منحني البطاقة الحمراء لأن لسوء الحظ لم يكن الحكم الرابع قادراً على فهم ما قُلته له”.

وأضاف مورينيو :”أريد أن أعرف إذا كان هُناك تسجيل صوتي، لا أريد أن أخوض في حقيقة أن الحكم الرابع ماركو سيرا من تورينو، وأننا سنلعب يوم الأحد ضد يوفنتوس”.

وتابع :”للمرة الأولى في مسيرتي يتحدث معي الحكم الرابع بهذه الطريقة، لم يكن الأمر مُبرراً”، ورفض مورينيو كشف ما قاله الحكم، وعلق على ذلك بالقول :”أنا أفضل أن يتم كل شيء في العلن”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق