لكبيّر: "كنا عازمين على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ولكن للأسف اليوم لم نجد لا الطاقة ولا الحلول لفعل ذلك"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد منذر لكبيّر، مدرب الرجاء الرياضي، أن عامل العياء بسبب توالي المباريات، كان وراء هزيمة فريقه أمام المغرب التطواني (0-1)، برسم الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال لكبيّر، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "المقابلة كانت صعبة نظرا لوضعيتنا لتوالي المباريات، وخصوصا وضعية الخصم الذي كان مطالبا بالقيام بردة فعل داخل ميدانه. كنا جاهزين على المستوى الذهني، ولكن وجدنا خصما قويا وظهر ذلك خلال الصراعات الثنائية".

وتابع: "خلال الشوط الأول، وجدنا صعوبات للوصول إلى مناطقهم. للأسف في بداية الشوط الثاني استقبلنا هدفا، وبعدها كان يجب أن نضاعف جهودنا، ولكن لم نتمكن من العودة في النتيجة".

"ركلة الجزاء التي رفضها الحكم، كان من الممكن أن تقلب نتيجة المباراة. هذه خامس مباراة لنا تقريبا خلال 14 يوما، أي بمعدل كل 48 ساعة نلعب مقابلة ومن بينهم خارج الميدان"، يضيف مدرب الرجاء.

واختتم منذر تصريحاته: "الرجاء لعب 5 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات وهزيمة واحدة. هذا صعب على مستوى المجهود. كنا عازمين على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ولكن للأسف اليوم لم نجد لا الطاقة ولا الحلول لفعل ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق