الاتحاد التونسي يعلن مشاركة الترجي والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اختيار فريق الاتحاد المنستيري لتمثيل تونس "كأس الملك سلمان للأندية" البطولة العربية، إلى جانب فريق الترجي الرياضي حامل لقب الدوري.

وأوضح الاتحاد التونسي في بيانه، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قام باختيار الترجي للمشاركة في البطولة العربية بصفته بطل الدوري التونسي لموسم 2021-2022، حيث سيشارك بناء على هذا الاختيار دون المرور بالتصفيات المؤهلة للبطولة.

وتابع البيان التونسي، بأن الاتحاد العربي طالب باختيار فريق آخر يمثل تونس رفقة الترجي، على أن يشارك في التصفيات المؤهلة لكأس الملك سلمان، بشرط أن يكون قد حصل على مرتبة من 2 إلى 4 بالدوري المحلي في الموسم الماضي.

و في إطار احترام الاتحاد التونسي، للاستحقاق الرياضي لمختلف الأندية التونسية، فقد وقع الإتصال أولا بفريق الاتحاد الرياضي المنستيري باعتباره الفريق وصيف موسم 2021-2022، مع إخطاره بروزنامة تصفيات البطولة.

وأضاف البيان: "عبر الاتحاد المنستيري عن رغبته في المشاركة مؤكدا قدرته على التعامل مع الروزنامة الأفريقية والعربية" لذلك وقع ترشيحه.

وأتم البيان: "ترجو الجامعة التونسية لكرة القدم التألق لكل من الترجي والاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية".

طالع أيضًا..

الكشف عن ممثل الإمارات في البطولة العربية للأندية

الكشف عن موعد تصفيات الدور التمهيدي من البطولة العربية بمشاركة 4 أندية

الاتحاد العربي يعلن عن الأندية المشاركة في الدور التمهيدي من البطولة العربية

وستتنافس الأندية المشاركة في البطولة العربية للأندية، على جوائز مالية، تبلغ قيمتها أكثر من عشرة ملايين دولار، وتبدأ منافساتها بمرحلة التصفيات التمهيدية، ثم التصفيات النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق