الزهور يخطف بطاقة التأهل لدوري الدرجة الثانية للكرة النسائية من فم سموحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق الزهور بقيادة شريف فاروق أحد اندية دوري الدرجة الثانية للسيدات، في خطف بطاقة الصعود الأولى، إلى دوري القسم الثاني لكرة القدم النسائية عن الموسم الكروي المقبل 2023-2024، بعد سلسلة النتائج الإيجابية التى حققها الفريق خلال مسابقة القسم الثاني.

ونجح فريق الزهور في خطف بطاقة الصعود من غريمه التقليدي سموحة، والذي أبتعد عنه بـ 9 نقاط كاملة، حيث تصدر الأول المسابقة برصيد 31 نقطة، وحل الموج الأزرق ثانيًا في الترتيب ووصيفًا برصيد 22 نقطة، ليفشل في التأهل إلى دوري الدرجة الثانية للسيدات.

وخاض الزهور خلال الموسم الكروي الجاري 11 مباراة، لم يتلقى أي هزيمة خلالهم ولكن تعادل في لقاء وحيد، أمام منافسة وغريمه التقليدي فريق سموحة بقيادة أعتماد فوزي، ليحسم مقعده في دوري الدرجة الثانية عن الموسم المقبل، قبل انتهاء البطولة بجولتين فقط.

نادي الزهور هو أصغر أبناء شركة SAK الرياضية، والمالكة لفريق مركز شباب الأميرية أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، والتى كانت تشرف أيضًا على فريق مركز شباب المعمورة، والمنسحب مؤخرًا من بطولة الدوري الممتاز المسوم الكروي الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق