مودريتش منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي في هذه الحالة!

Sport 360 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشار كورتيجانا إلى أن النادي الإسباني يرى أن الوقت غير مناسب للدخول في مفاوضات مع مودريتش، والفريق ينافس على كل البطولات.

وأضاف الصحفي الشهير أنه في حالة رحيل مودريتش عن في الصيف القادم، فسيكون الدوري السعودي هو الخيار الأول بالنسبة له.

قصص سبورت 360

ويأتي اسم مودريتش ضمن قائمة من النجوم العالميين المتوقع انتقالهم إلى ، في صفقات نوعية خلال الميركاتو القادم، وذلك بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وكان وزير الرياضة السعودية قد أشار إلى أنه سيتم دعم الأندية للتعاقد مع نجوم عالميين في الفترة القادمة وذلك بعد انتقال كريستيانو لصفوف النصر.

ويلعب مودريتش “37 عاماً” في صفوف ريال مدريد منذ انضمامه من توتنهام هوتسبر الإنجليزي في عام 2012، ويرتبط “المايسترو الكرواتي” بعقدٍ ساري مع الميرينجي حتى 30 يونيو القادم.

وخاض لوكا مودريتش 469 مباراة رفقة ريال مدريد في مختلف البطولات منذ انضمامه وسجل 37 هدفاً وصنع 76 تمريرة حاسمة، بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق