عبد الإله صابر: "كُنا نُدرك أن مباراة أولمبيك خريبكة لن تكون سهلة ولدينا عدة جوانب سنشتغل عليها"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبرز عبد الإله صابر، مساعد مدرب الوداد الرياضي، أهمية النقاط الثلاث التي حصدها الفريق في مواجهة أولمبيك خريبكة، مساء أمس الثلاثاء، مُشدّداً على ضرورة ترتيب عدة جوانب داخل المجموعة في الفترة المقبلة.

وتغلب الوداد على ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفيْن، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

وقال صابر في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المقابلة: "لم تكن الأمور سهلة لأنني كُنت أدرك التغير الذي طرأ على أولمبيك خريبكة والانتدابات التي أبرمها هذا النادي، لذلك تحدثنا إلى اللاعبين وأكدنا لهم بأن المهمة لن تكون يسيرة".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "ثلاث نقاط مهمة أمام أولمبيك خريبكة وكذلك سيكون الفوز مهما للغاية أمام فيتا كلوب في حال تحقيقه، حتى يترسّخ الاستقرار داخل الفريق. لدينا عدة جوانب يجب الاشتغال عليها مثل مستودع الملابس".

"القادم سيكون أفضل، هناك بعض الأمور الداخلية التي لا يمكنني التحدث عنها إذ تظل بين المجموعة"، يستطرد صابر، الذي يُساعد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

يُذكر أن الوداد الرياضي يحتل صدارة الدوري الاحترافي برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني، الجيش الملكي، الذي يملك مباراة ناقصة سيُجريها، مساء اليوم الأربعاء، أمام الاتحاد الرياضي التوركي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق