النصر يخطط لخطف الصفقة الأهم من ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويطمح مسؤولو النصر، لضم مزيد من نجوم العالم لصفوف “العالمي” وذلك بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً في صفقة قياسية خلال ميركاتو يناير الماضي.

النصر يسعى لضم لوكا مودريتش

أشار الصحفي الإيطالي رودي جاليت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أن إدارة النصر ما زالت تعمل للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش كلاعب حر في نهاية الموسم الحالي.

قصص سبورت 360

وأضاف جاليت، في تغريدته: “اتحاد القدم يحاولون تسهيل الصفقة، لم يتم الاتفاق أو اتخاذ قرار بعد، لكن إرادة النادي هي بذل قصارى جهدها لإقناع لاعب خط الوسط”.

في سياق آخر، يستعد النصر لملاقاة الباطن يوم الجمعة القادم والموافق 3 مارس، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة وذلك بعد خوض 18 جولة حيث حقق الأصفر 13 انتصاراً و4 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق