بيلد: عمر مرموش اختار ناديه الجديد بعد الرحيل عن فولفسبورج

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب نادي فولفسبورج الألماني، وجهته القادمة بعد الرحيل عن ناديه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية عقده.

وينتهي عقد المصري عمر مرموش مع نادي فولفسبورج بنهاية الموسم الحالي، يونيو 2023 مع رفضه تجديد العقد محاولًا الحصول على تجربة جديدة بداية من الموسم الجديد.

طالع أيضًا:

أنشيلوتي: لا نحتاج إلى الثأر من برشلونة.. وهذا موقف رودريجو من الكلاسيكو

قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد.. غياب ليفاندوفيسكي وبيدري وعودة فاتي

الأهلي ضد القطن | تحديد أعداد الجماهير في مواجهة دوري أبطال أفريقيا.. رسميًا

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية الموثوقة أن عمر مرموش اختار الانضمام إلى صفوف نادي آنترخت فرانكفورت الألماني في الانتقالات الصيفية القادمة بعد الرحيل عن فولفسبورج.

وأكدت الصحيفة ان آنترخت فرانكفورت قد اختار التعاقد مع المصري عمر مرموش من أجل تعويض رحيل دايتشي كامادا الذي سيرحل إلى صفوف بوروسيا دورتموند في الانتقالات الصيفية.

آنترخت فرانكفورت واجه منافسة قوية من عديد الأندية للتعاقد مع عمر مرموش، على رأس بوروسيا مونشنجلادباخ، لكنه نجح في نهاية الأمر إقناع اللاعب المصري بالانضمام إلى صفوفه.

وشارك عمر مرموش في 24 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق