غضب بين لاعبي الأهلي من مساعد كولر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اشتكى عدة لاعبين في النادي الأهلي، من السويسري أندرياس إندويا، مدرب الأحمال، بسبب تدريباته خلال الفترة الماضية التي تسببت في بعض الأحمال الزائدة.

شكوى من مدرب الأحمال بين لاعبي الأهلي

وبحسب ما أوردته جريدة الوطن، فإن عدد كبير من  لاعبي النادي الأهلي، قدموا شكوى ضد السويسري أندريا إندويا، مدرب الأحمال، بسبب بعض التدريبات البدنية التي تسببت في إصابات مفصلية وعضلية للاعبين مؤخرا.

وأشارت الجريدة، إلى أن اللاعبون يشكون من خوض تدريبات بدنية قوية في اليوم التالي لأي مباراة رغم معاناتهم من الإجهاد، بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت الجريدة، أن أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، طلب من أندريا إندويا، تعديل برنامجه البدني للاعبي الفريق من أجل التغلب على الإجهاد وضغط المباريات، في ظل تعرض عدة لاعبين للإصابة مؤخرا.

قصص سبورت 360

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وحصل لاعبو النادي الأهلي، على راحة سلبية اليوم من التدريبات، بعد التعادل مع الداخلية بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق