غاريدو: "سنعمل على تكوين مجموعة متكاملة سواء دفاعيا أو هجوميا وسنحقق الأفضل معا بالشغف والعزيمة"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي، أنه حقق المهم بعدما حصد ثلاث نقاط، مشيرا إلى أن فريقه كان يستحق الفوز، وذلك في المباراة التي حسمتها الكتيبة الحمراء أمام أولمبيك خريبكة (3-2).

وقال غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "حققنا ثلاث نقاط مهمة في المباراة، والانتصار دائما يمنحك أن تكمل في الطريق الصحيح، وكنا نستحق الفوز".

وتابع: "أهنئ اللاعبين على هذه المباراة لأننا كنا الأفضل. أنا أعرف البعض منهم، وحاليا قدمت إلى الوداد لأشتغل مع الفريق ونحقق الأفضل معا بالشغف والعزيمة".

وأضاف: "هناك العديد من المباريات المهمة في قادم الأيام، وستكون مرحلة صعبة، لكن يجب أن نتعامل معها بشكل جيد ذهنيا وتكتيكيا، لأننا سنلعب أكثر من مباراة واحدة في الأسبوع عكس الفرق الأخرى التي تتنافس فقط في البطولة".

وأردف المتحدث نفسه: "سنعمل على تكوين مجموعة متكاملة سواء دفاعيا أو هجوميا، أنا هنا للعمل على توازن الفريق، لتحقيق نتائج إيجابية في جميع الاستحقاقات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق