تشافي: "لأكون صادقا ريال مدريد هو المرشح للتأهل وأفضل ذكرى لي مع الكلاسيكو هي الفوز 2-6"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى تشافي هيرنانديز، أن ريال مدريد يبقى هو الفريق المرشح، لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك قبل مباراة "الكلاسيكو" المرتقبة غدا الخميس، برسم ذهاب نصف النهائي، والتي سيحتضنها ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وظهر تشافي اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، وقال: "سنخوض نصف نهائي الكأس، وهو إضافة لنا لأنه مباراة كلاسيكو. بالنسبة لي، لا يزال ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا، لأنه بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن الغيابات أو ما حدث في كأس السوبر، والذي كان يمكن أن يكون استثناءً لأننا قدمنا ​​أداءً جيدًا".

وأضاف مدرب برشلونة: "لماذا أضع ريال مدريد هو المرشح؟ حجتي هي أنهم فازوا بالدوري ودوري الأبطال (الموسم الماضي). صحيح أننا هزمناهم في السوبر لكنه يبقى دائما مدريد. أعتقد أنه الفريق المرشح الأوفر حظاً، يجب أن أكون صادقاً. لكنني أعتقد أيضًا أننا يمكن أن نؤذيهم".

وأشار: "نحن نعلم أننا أمام منافس صعب للغاية، وأنه في بعض اللحظات لا يسيطرون على الكرة، ولكنهم قادرون على وضع الكرة في الشباك من لمستين أو ثلاث لمسات. إنه خصم صعب للغاية. لقد هزمونا في الدوري. أعتقد أن كل شيء سيتقرر في كامب نو، لكننا سنخرج (غدا) للفوز. إنها فرصة ذهبية للتتويج بلقب آخر هذا الموسم".

وبخصوص التحكيم، قال تشافي: "الحكام يقومون بعملهم بأفضل طريقة ممكنة. سوف أكررها، منذ أن أصبحت مدربا برشلونة، لم يساعدنا الحكام. لا أحب أن أفوز بالغش".

وبشأن أفضل ذكرى له ضد مدريد حين كان لاعبا، أجاب المدرب الإسباني قائلا: "أتذكر جيدا مباراة الفوز 2-6، وأيضا هناك مباريات أخرى. لكن هذه أشياء كانت في الماضي. الآن ريال مدريد حاضر بقوة منذ سنوات عديدة، ونحن نحاول القيام بنفس الشيء، لهذا السبب أرشحهم (للتأهل)".

ويستقبل ريال مدريد غدا الخميس غريمه برشلونة (21:00 غرينيتش+1)، فيما ستجرى مباراة الإياب يوم 5 أبريل القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق