تشكيلة الكلاسيكو للاعبين الأعلى قيمة سوقية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وخفت بريق مباراة الكلاسيكو في السنوات الأخيرة، وهذا يتضح من القيمة السوقية للاعبين التي أصبحت أقل بكثير مما كانت عليه قبل عام 2018، لكن رغم ذلك، ما زالت هي المواجهة الأكثر ترقباً في العالم على صعيد الأندية.

وبالعودة إلى موقع ترانسفير ماركت المتخصص بتحديد أسعار اللاعبين، قمنا بإعداد تشكيلة تضم أغلى اللاعبين من جانب الفريقين، والتي شهدت تواجد 6 لاعبين من ريال مدريد، مقابل 5 لاعبين من برشلونة.

ويمكننا ملاحظة بعض الأمور في هذه التشكيلة، أبرزها غياب الأساطير أمثال لوكا مودريتش، توني كروس، كريم بنزيما، سيرجيو بوسكيتس، جوردي ألبا والعديد من الأسماء الأخرى، وذلك بسبب انخفاض قيمتهم السوقية لتقدمهم بالسن.

قصص سبورت 360

كما استبعدنا في التشكيلة جميع اللاعبين الغائبين للإصابة، ونخص بالذكر ثنائي برشلونة بيدري وعثمان ديمبلي، ومهاجم ريال مدريد رودريجو.

تشكيلة أغلى اللاعبين من ريال مدريد وبرشلونة

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (60 مليون)

خط الدفاع: جول كوندي (60 مليون) .. إدير ميليتاو (60 مليون) .. رونالد أراوخو (60 مليون) .. إدواردو كامافينجا (50 مليون)

خط الوسط: أوريلين تشواميني (90 مليون) .. جافي (90 مليون) .. فرينكي دي يونج (50 مليون)

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي (100 مليون) .. رافينيا (50 مليون) .. فينيسيوس جونيور (120 مليون)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق