ليفربول ضد ولفرهامبتون - محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي بالدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر والجناح الأيمن لنادي ليفربول، من تحقيق إنجاز تاريخي مع الريدز، أمام وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر الدولي صلاح، تحقيق رقمًا تاريخيًا، في مباراة اليوم، في حالة تسجيل أكثر من هدفين أمام وولفرهامبتون، يصبح الهداف التاريخ للريدز في الدوري الإنجليزي.

وصل "الملك المصري"، إلى الترتيب الثاني في جدول هدافين نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، على مدار التاريخ برصيد 126 هدف، جمعها من خلال المشاركة في 203 مباراة، يتبقى له هدفين فقط للتساوي مع صاحب الصدارة، وفي حالة تسجيله 3 أهداف أو أكثر من ذلك يُنصب الهداف التاريخي للريدز في البريميرليج.

طالع أيضًا:

جدول مباريات اليوم.. فاركو ضد المقاولون العرب وليفربول أمام وولفرهامبتون

نانت ضد لانس.. مصطفى محمد في مواجهة مثيرة بـ ربع نهائي كأس فرنسا

كورة بلس ينشر قائمة النادي الأهلي النهائية المشاركة في BAL

يحتل صدارة ترتيب هدافي ليفربول بالدوري الإنجليزي، اللاعب الإنجليزي المعتزل روبي فولر، برصيد 128 هدف، وصل إلى هذا المركز وهذا الرقم بعدما شارك مع الريدز في بطولة الدوري بـ 266 مباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون كالأتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو - ستيفان بايتيتش - جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - داروين نونيز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق