انطلاق الدور التمهيدي لبطولة العربية للأندية 2023

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق غدا الخميس مباريات الدور التمهيدي من منافسات بطولة كأس الأندية العربية، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023، بمباراتين تجمع الأولى بين نادي أرتا سولار من جيبوتي ونادي فولكان من جزر القمر، والثانية بين نادي فحمان اليمني ونادي هورسيد الصومالي على الملعب الرديف الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي الدور التمهيدي لتحديد هوية نادياً واحداَ يتأهل وينضم إلى الدور الأول من البطولة، حيث ستجرى قرعة الدورين الأول والثاني يوم الإثنين المقبل في مدينة الرياض، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

طالع أيضًا..

المنتخب السعودي يخوض وديتين أمام فينزويلا وبوليفيا في مارس

الكشف عن موعد تصفيات الدور التمهيدي من البطولة العربية بمشاركة 4 أندية

الاتحاد العربي يعلن عن الأندية المشاركة في الدور التمهيدي من البطولة العربية

وكان أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن ممثل الإمارات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، والتي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم موسم 2023 وبمشاركة 37 ناديا.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيانه: "قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم تسمية نادي الوحدة للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية, التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم موسم 2023 وبمشاركة 37 نادياـ حيث تقام المسابقة بنظام التصفيات التمهيدية ومن ثم النهائيات".

واختير فريق الوحدة ممثلا للإمارات في البطولة، التي تستضيفها ثلاث مدن سعودية، هي أبها والباحة والطائف، الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق