صدمة جديدة في برشلونة قبل الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تلقى نادي صدمة جديدة قبيل مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد مساء الخميس، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وذكرت شبكة ريليفو الإسبانية، مساء الأربعاء، أن مدافع البارسا، الدنماركي أندريس كريستنسن، من الممكن أن يغيب عن كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في اللقاء المرتقب، بسبب الإصابة.

وأوضحت الشبكة أن كريستنسن يعاني من انزعاجات على مستوى الكاحل، لكنها لم تكلفه الغياب عن مران الفريق اليوم، مع اكتفائه بالتدرب لمدة 15 دقيقة فقط في الحصة التدريبية مع بقية زملائه.

ولم يتخذ البارسا القرار بعد بخصوص الدفع به في الكلاسيكو من عدمه، على أن يتخذ المدرب تشافي هيرنانديز القرار بخصوص الدفع به في التشكيلة الأساسية أم لا، يوم غد.

قصص سبورت 360

من جهتها، أفادت القناة الثالثة في التلفزيون الكتالوني، TV3، بأن المدافع الإسباني إريك جارسيا هو المرشح الأول لتعويض الدنماركي في تشكيلة البارسا، حال تأكد غيابه عن الكلاسيكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق