صدمة في إصابة حسين الشحات ومدة غيابه عن الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر آخر تطورات إصابة حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موضحًا مدة غياب اللاعب عن الملاعب وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة.

وغاب حسين الشحات عن المشاركة مع فريقه في المباراة الماضية أمام الداخلية، بسبب الإصابة، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، باللقاء الذي أقيم على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "خضع حسين الشحات، لاعب الأهلي، لأشعة جديدة على مدار الساعات الماضية لحسم موقفه من لقاء القطن الكاميروني".

وأوضح المصدر في تصريحاته، قائلًا: "الأشعة أثبتت إصابة حسين الشحات، بشد في عضلة السمانة ومدة غيابه من 3-4 أسابيع".

وأتم المصدر في تصريحاته قائلًا: "الأهلي كان قد وضع برنامجًا تأهيليًا لتجهيز الشحات، للقاء القطن لكن الأشعة الجديدة أكدت استحالة لحاق الفريق بمواجهة السبت المقبل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق