أرسنال يحقق رقماً تاريخياً غير مسبوق بالفوز على إيفرتون

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأصبح أرسنال أول فريق في تاريخ كرة القدم يحقق 100 انتصاراً على منافس واحد فقط، بعدما وصل المدفعجية للفوز رقم 100 على حساب التوفيز في تاريخ مشاركات الفريقين في البريميرليج.

وحملت مباراة الأربعاء الرقم 204 بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، وحقق أرسنال الانتصار في 100 لقاء، وتعادل في 43 مناسبة، مع تعرضه للخسارة في 61 مباراة أخرى.

وعرفت مباراة أرسنال وإيفرتون تسجيل جابرييل مارتينيلي لهدفين، ليصل إجمالي مساهمته التهديفية مع الجانرز إلى أربعة أهداف في آخر ثلاثة مباريات بالدوري المحلي.

قصص سبورت 360

ووضع النرويجي مارتن أوديجارد اسمه على لوح النتيجة في لقاء الجانرز والتوفيز، بتسجيل الهدف الثالث، ليصبح أكثر لاعب وسط في دوريات أوروبا الخمس الكبرى هذا الموسم تسجيلا للأهداف في الدوري بواقع تسعة أهداف.

وسجل بوكايو ساكا 10 أهداف وصنع 9 مع الجانرز هذا الموسم، في حين دون مارتينيلي 11 هدفاً وصنع 3، مع العلم أن كليهما يبلغ من العمر 21 عاماً، ما يفيد بأن مستقبل أرسنال سيكون مشرقاً أكثر بوجودهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق