بعد انسحاب نادال .. شكوك حول مشاركة دجوكوفيتش في بطولة ميامي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قالت تقارير صحيفة إن فرصة مشاركة نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول على العالم في بطولة ميامي المفتوحة للتنس المقرر لها الشهر الجاري ، ضعيفة .

و من غير المرجح مشاركة دجوكوفيتش نظرا لأن لوائح مكافحة فيروس كورونا في أمريكا لا تجيز للأشخاص غير الأمريكيين الذين لم يتلقوا اللقاح، بدخول البلاد.

ومن المقرر انتهاء سريان هذه اللائحة في  11 مايو المقبل، وهو اليوم الذي من المقرر أن ترفع فيه أمريكا حالة الطوارئ الخاصة بفيروس كورونا، لكن بطولة ميامي قدمت إلتماسا للسماح لدجوكوفيتش بالمشاركة.

وقال جيمس بلاك مدير بطولة ميامي المفتوحة "اللوائح ستتغير بشكل رسمي في 11 مايو لذا  طلبنا الحصول على إعفاء يستند على عدم وجود أي خطورة من خلال  مشاركة دجوكوفيتش

يذكر أن الإسباني رافائيل نادال المصنف الثامن على العالم، قد أعلن مساء أمس الأربعاء انسحابه من بطولتي إنديان ويلز وميامي.

إقرأ أيضا

ميار شريف تشارك في بطولة مونتيري للتنس بالمكسيك..غدا

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق