الأهلي يستعيد جهود نجمه المصاب قبل مباراة القطن.. بشرى سارّة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، دفعة قوية اليوم الخميس، بعودة أحد نجوم “المارد الأحمر”، قبل مباراة القطن الكاميروني المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن البرازيلي برونو سافيو، محترف الفريق “الأحمر” قد شارك في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة في الركبة وانتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وغاب سافيو عن التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة، ولم يظهر مع الفريق منذ 12 يناير الماضي في مباراة المصري بالجولة 13 للدوري المصري.

على صعيد متصل، استأنف فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعداداً لمباراة القطن الكاميروني.

قصص سبورت 360

وعقد السويسري مارسيل كولر محاضرة مطولة مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني قد منح الفريق راحة أمس؛ للتخلص من الإجهاد بسبب توالى المباريات ما بين المحلية والإفريقية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه القطن، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور الممجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق