الكشف عن القصة الكاملة لأزمة مدافع الأهلي وشكوى منتخب مصر للشباب

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر بالنادي الأهلي، أنه إدارة النادي تلقت شكوى رسمية من محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بشأن عبد الرحمن رشدان، مدافع فريق الشباب تحت 20 عاما، بداعي أنه تجاوز في حقه لفظيًا وأخلاقيًا حيث أكد أنه قام بـ "البصق عليه".

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "الأهلي استقبل شكوى منتخب مصر ووعد بالتحقيق في الأمر".

تابع: "الأهلي قرر استبعاد اللاعب من خوض التدريبات مع الفريق الأول بعد انتهاء مهمته مع منتخب مصر انتظارا لنتيجة التحقيق الذي يُجرى معه في الوقت الحالي حيث يحاول مسئولو الأحمر التوصل لحقيقة تجاوز اللاعب من عدمه عن طريق الاستفسار عما حدث من جهاز المنتخب وزملاء اللاعب وكافة الأطراف قبل اتخاذ قرار ضد اللاعب".

أقرأ ايضًا

الأهلي ضد القطن| برونو سافيو يشارك في التدريبات الجماعية ومحاضرة مطولة من كولر

سموحة: هناك بند يتيح لنا شراء حسام حسن نهائيًا.. وهذا موقفنا من سافيو 

صدمة في إصابة حسين الشحات ومدة غيابه عن الأهلي

وخسر منتخب مصر للشباب أمام نظيره السنغال، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، ليودع البطولة من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق