صدمة في مدة غياب الشحات ومتولي عن المشاركة مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتعرض حسين الشحات من إصابة بشد في عضلة السمانة، مما حرمه من المشاركة مع فريق الأهلي في مباراة الداخلية الأخيرة في الدوري.

وعلى صعيد متصل، أوضح الموقع أن محمود متولي مدافع فريق الأهلي، يعاني من شد في العضلة الخلفية، وقد يمتد غيابه أيضاً إلى فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

قصص سبورت 360

وأشار الموقع إلى أن الجهاز الطبي في الأهلي، سيحاول تقليص مدة غياب الشحات ومتولي باستخدام حقن البلازما وتدريبات العلاج الطبيعي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه القطن، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور الممجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يليه فريق القطن في المركز الرابع دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق