كيف يعوض برشلونة غياب بيدري في الكلاسيكو؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد لخوض مباراة الكلاسيكو ضد ، مساء الخميس، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، برسم مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، بدون نجم الوسط الإسباني الشاب، بيدري، الذي يغيب في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة.

مدير، كشاف، ولاعب البارسا السابق كارلوس ريكساش كشف رأيه في كيفية تعويض غياب بيدري خلال مباراة الكلاسيكو، وفي الفترة المتبقية حتى ينهي اللاعب برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة.

وقال ريكساش أن فريق تشافي هيرنانديز سيكون عليه الركض بجودة أفضل من التي كان عليها الفريق مع بيدري، ولا يريد أن يركض ركضاً كثيراً دون جودة، بمعنى الركض أفضل بدلاً من الركض أكثر.

ويرى الإسباني الدولي السابق أن ثنائي الخط الأمامي فيران توريس وأنسو فاتي سيكون عليهما التقدم خطوة للأمام، مع إمكانية لعب الهولندي فرينكي دي يونج في مراكز متقدمة أكثر، لكي يحتل خانة صانع الألعاب، لكي يحصل اللاعب على تأثيراً أكبر في المناطق المؤثرة للخصم.

قصص سبورت 360

وسبق ولعب دي يونج هذه الأدوار المتقدمة في البارسا من قبل بالفعل، وكان ذلك في حقبة مواطنه رونالد كومان، حيث كان يحصل على تعليمات بشكل مستمر للتقدم، ما جعله يتواجد في مناطق هامة داخل مربع العمليات أو على حدود منطقة الجزاء لاقتناص الكرة الثانية العائدة من الحارس أو الدفاع، أو تلقي تمريرات خلفية من الجناحين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق