موقف السولية وعبدالقادر من دعم الأهلي أمام القطن وصنداونز

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بموقف عمرو السولية وأحمد عبدالقادر، ثنائي فريق الأهلي، من المشاركة في مباراتي القطن الكاميروني وصنداونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الموقع معاناة عبدالقادر من آلام في الركبة، فيما يواصل السولية برنامجه التأهيلي بسبب إصابته بشد في عضلة السمانة أمام ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية.

على صعيد متصل، يفقد فريق الأهلي جهود حسين الشحات ومحمود متولي، لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه القطن، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات من البطولة الإفريقية، فيما يلاقي صنداونز يوم 11 مارس.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يليه فريق القطن في المركز الرابع دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق