مانشستر يونايتد يخصص يوم للسيدات من ذوي الهمم في كرة القدم

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن دعوة عامة لكافة لاعبات كرة القدم اللواتي تتراوح أعمارهن بين 16 حتى 25 عامًا ويعانين من إعاقة من أجل المشاركة في جلسة خاصة في اليوم العالمي للمرأة ولكن يتم إقامتها يوم 10 مارس الجاري.

وأكد النادي أن تلك الجلسة ستستغرق ساعة واحدة للاعبات وذلك من أجل صقل مهاراتهن في بيئة ترحيبية وشاملة، والاحتفال بمشاركة النساء في كرة القدم ، وعمل حالة من الدمج المجتمعي مع كافة العناصر فيما يتعلق بالرياضة وكرة القدم.

ويتولى هذا الملف فريق الإعاقة والشمول بمؤسسة مانشستر يونايتد في خطوة لدعم ذوات الاحتياجات الخاصة في كرة القدم.

وتأهل فريق سيدات مانشستر يونايتد الإنجليزي، لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نظيره درهام بخماسية دون رد، ليضرب الشياطين الحُمر موعدًا في ربع النهائيات.

شهدت المباراة سيطرة من مانشستر يونايتد بشكل لافت ولكنه خرج من الدور الأول متقدمًا بهدف وحيد من ركلة جزاء للاعبة ريسا قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

ويتطلع مانشستر يونايتد هذا الموسم لتحقيق أول لقب في تاريخه بالكرة النسائية حيث أنه شارك في البطولات 4 مرات في تاريخه ولكنه لم يظفر باللقب.

ويزاحم مانشستر يونايتد، نظيره تشيلسي، الذي يعد الأكثر تتويجًا باللقب الإنجليزي برصيد 6 ألقاب فضلًا عن أنه مسيطر على اللقب في أخر ثلاث نسخ على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق