مباراة ويستهام قد تؤثر على خطط مانشستر يونايتد في ضم مهاجم جديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة مع ويستهام يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد ظهور جيد للغاية للمهاجم الهولندي فيخورست، والذي انضم إلى النادي في يناير على سبيل الإعارة ولكن أداؤه يوم الأربعاء قد يكون نقطة انطلاق محورية.

قدم الهولندي أفضل أداء له منذ انضمامه على سبيل الإعارة في نافذة يناير، ولعب دورًا رئيسيًا في فوز الريد ديفلز على ويستهام 3-1 بعد تأخره في الدقيقة لمدة 77 دقيقة.

وجود فيخورست في منطقة الجزاء أجبر نايف أكرد على وضع الكرة في مرماه لهدف التعادل، وكان مؤثرًا في الهدفين التاليين أيضًا، بفضل عمله وضغطه المستمر.

وذكرت manchesterevening بأن بقاء فيخورست ومارسيل سابيتزر إلى ما بعد نهاية فترة الإعارة لا يزال أمرًا غير واضح، وهو الأمر الذي أشار له المدير الفني إيريك تين هاج أيضًا.

قصص سبورت 360

ومن الواضح بأن مدرب اليونايتد لديه الكثير من التقدير لمواطنه، وقد قال عنه بعد المباراة: “أعتقد أنه كان أحد أفضل اللاعبين على أرض الملعب، إنه يفهم التمركز داخل وخارج الاستحواذ، ويقوم بعمل جيد حقًا للفريق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق