اتحاد الكرة لـ كورة بلس: رشحنا طلائع الجيش للبطولة العربية.. والأهلي اختيار الاتحاد العربي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لـ كورة بلس عن آلية اختيار الأندية المشاركة في البطولة العربية للأندية 2023.

وقال في تصريحاته: "الزمالك سيشارك بصفته بطل الدوري المصري الموسم الماضي، وذلك طبقا للائحة البطولة، وتلقينا اخطارا بترشيح نادٍ آخر يكون ترتيبه في الموسم الماضي بالمربع الذهبي".

وأضاف: "الاتحاد العربي اختار الأهلي للمشاركة في البطولة، فكان أمامنا فريقان من المربع الذهبي في الموسم الماضي هما بيراميدز صاحب المركز الثاني وطلائع الجيش صاحب المركز الرابع، وبسبب انشغال بيراميدز بالمشاركة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، رشحنا طلائع الجيش للمشاركة، حيث سيبدأ مبارياته من الدور الأول في مارس الجاري وهو ما كان سيتعارض مع مباريات بيراميدز في الكونفيدرالية".

أقرأ ايضًا

طلائع الجيش لـ "كورة بلس": تلقينا إخطار رسمي بموعد المشاركة في البطولة العربية

على طريقة كأس العالم للأندية.. الأهلي يشارك في البطولة العربية

تاريخ مشاركات الأهلي في البطولة العربية للطائرة..تقرير

وأوضح: "بذلك سيشارك في النسخة الحالية من البطولة العربية ثلاثة أندية مصرية، الزمالك بطل الدوري، والأهلي باختيار الاتحاد العربي، وطلائع الجيش بترشيح اتحاد الكرة".

جدير بالذكر أن البطولة العربية ستنطلق اليوم الخميس بمباريات الدور التمهيدي والتي يشارك بها أبطال دوريات جيبوتي وجزر القمر والصومال واليمن، يتأهل واحد منها إلى الدور الأول الذي ستجرى القرعة الخاصة به الإثنين المقبل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق