بـ 200 ألف دولار قصة تألق مابولولو لبلوغ صدارة هدافي الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم كريستوفاو مابولولو، مهاجم نادي الاتحاد السكندري أداءً أكثر من رائع في بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم وتصدر ترتيب الهدافين في لهذا الموسم برصيد 9 نقاط.

فتفوق مابولو على كل من أحمد الشيخ نجم نادي غزل المحلة وأحمد مصطفى "زيزو" جناح الزمالك المتألق والذين يمتلكان 8 أهداف في محصلة أهدافهما ببطولة الدوري الممتاز.

صاحب الـ 30 عامًا، سجل هاتريك في مرمى طلائع الجيش والذي يعد الأول في بطولة الدوري الممتاز، وقد تحدث محمد مصيلحي، رئيس النادي عن كواليس التعاقد مع هدافه الأنجولي، مع قناة "أون تايم سبورتس" بحيث قال أن الصفقة كلفت خزائن النادي 200 ألف دولار فقط.

مصيلحي أيضًا تحدث عن ان اللاعب قد أبدى رغبته في تجديد عقده مع نادي الاتحاد ويرغب في الاستمرار مع النادي في ظل العروض القوية من الأندية داخل وخارج الدوري المصري.

ماربولو مثّل منتخب بلاده أنجولا في تسع مباريات كما استطاع تسجيل 4 أهداف، ويتطلع اللاعب لاستكمال مسيرة مواطنيه في الدوري المصري وأبرز أمادو فلافيو هداف النادي الأهلي وجليبيرتو الظهير الإيسر المتألق.

ولد مابولو في الأول من يوليو عام 1992 في العاصمة الأنجولية لواندا، يلعب في مركز رأس الحربة، تبلغ قيمته السوقية 800 ألف يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، بدأ مسيرته في نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، قبل أن ينتقل إلى نادي ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي على سبيل الإعارة ثم عاد مرة أحرى لفريقه وانتقل بعد ذلك لنادي، إنتر كلوب، وبعد الرحيل للكثير من الأندية انتقل إلى نادي الأول من أغسطس في 2018 - 2019 في موسم 2021 - 2022 انتقل إلى نادي الاتحاد السكندري.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية أصبح مابولولو هدف للعديد من الأندية الكبرى في الدوري المصري الممتاز خاصة من الأهلي والزمالك، لكن رئيس نادي الاتحاد قال: "اطمئن جماهير الاتحاد مابولو لن يرحل للأهلي أو الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق