جلسة تصوير في بيراميدز للاحتفال باليوم العالمي للمرأة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص المركز الإعلامي لفريق بيراميدز أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية، على خضوع لاعبات الفريق إلى جلسة تصوير جديدة، يعلن عليها خلال الأيام القليلة المقبلة تزامنا مع قدوم اليوم العالمي للمرأة والذي يتزامن مع الثامن من مارس الجاري.

وأستقر مسؤولي الفريق السماوي على وضع صور لاعباته، في مقر النادي بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي وملعب التدريبات، من خلال حملات دعائية سيتم أطلاقها للاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

في 8 مارس من كل عام، يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة، والذي يشهد الاحتفال بالإنجازات الاجتماعية والاقتصادية للنساء، كتقدير لدور المرأة في مختلف نواحي الحياة، ولم يكن هذا منحة لها بل حصلت عليه بعد مشقة حتى استحقت ذلك.

وجاء الاحتفال بهذه المناسبة على إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي، والذي عقد في باريس عام 1945، وكان أول احتفال عالمي بيوم المرأة العالمي رغم أن بعض الباحثين، يرجحون أن اليوم العالمي للمرأة كان إثر بعض الإضرابات النسائية التي حدثت في الولايات المتحدة عام 1856.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق