كاسيميرو يُجرد برشلونة من نجمه البارز!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كاسيميرو حمل حقائبه ورحل عن ريال مدريد الإسباني، الذي عاش معه حقبة لا تنسى من مسيرته الكروية، ليكتب سطراً جديداً في مشواره مع فريقه الحالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكسب كاسيميرو ثقة الجميع في اليونايتد، وأصبح من اللاعبين الغير قابلين للمس في تشكيلة الشياطين الحمر مع المدرب الهولندي إريك تين هاج في الموسم الجاري.

شبكة توك سبورت البريطانية أفادت بأن الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان البارسا، منجذب لفكرة اللعب مع كاسيميرو في خط وسط اليونايتد، وقد يفكر بشكل جاد في مغادرة الكامب نو من أجل تحقيق هذه الرغبة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الشبكة أن هناك عدة عوامل قد تساعد فرينكي على اتخاذ القرار بالرحيل لليونايتد ومزاملة كاسيميرو، أبرزها وجود مواطنه تين هاج على رأس العارضة الفنية للفريق، وهو الذي يعرفه جيداً بلعبه تحت إمرته في أياكس أمستردام الهولندي.

سبب آخر يتعلق بالمستويات الطيبة والنتائج المميزة التي يحققها اليونايتد مع تين هاج مؤخراً، حيث بات الفريق على مقربة من تأمين مقعده في دوري ابطال أوروبا بالموسم المقبل.

يذكر أن برشلونة ودع مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم بالخسارة على يد اليونايتد بهدفين لهدف في مباراة الإياب بأولد ترافورد، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الذهاب بالكامب نو.

وكان دي يونج قد تواجد من قبل في مفكرة بحث اليونايتد بشكل مكثف، للحصول على توقيعه في الصيف الماضي، لكن اللاعب تمسك بالاستمرار في الكامب نو، رغم أنف إدارة خوان لابورتا التي كانت تريد خروجه، قبل أن ينجح اللاعب في إثبات جودته مع المدرب تشافي هيرنانديز بمرور الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق