لابورتا يثير الجدل في برشلونة بصفقة جديدة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأعلن برشلونة عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي جواو مينديز، ، والذي يبلغ من العمر 18 عاماً، مع العلم أنه يلعب في مركز رأس الحربة ويجيد اللعب في خانة صانع الألعاب، ويجيد اللعب بكلتا قدميه ولديه قدرة على المراوغات والمرور من المنافسين.

وجاءت صفقة انتقال جواو مينديز إلى البارسا مجانية، كلاعب حر، بعدما فسخ نجل رونالدينيو عقده مع ناديه السابق، كروزيرو البرازيلي، بالتراضي بين الطرفين.

الصحفي الكتالوني مارسيال لورينتي فجر مفاجأة مدوية بخصوص الصفقة، وأكد أنها تمت بتعليمات من لابورتا فقط، دون النظر لأي شيء آخر فيما يخص الإدارة الرياضية للنادي، ولا حتى التقارير السلبية التي تلقاها النادي بخصوص اللاعب.

قصص سبورت 360

وأوضح لورينتي أن الإدارة الفنية لبرشلونة أجمعت على ضرورة عدم التعاقد مع اللاعب، وقدموا بالفعل تقارير غير جيدة بشأنه، تفيد بأنه لا يملك المستوى المطلوب لتقمص ألوان البلوجرانا، لكن الصفقة تمت برعاية لابورتا وتنفيذاً لتعليماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق