ريال مدريد يتخذ قرارًا بشأن ضم جود بيلينجهام

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أصبح نادي مقتنعًا الآن بضرورة تأجيل التحرك نحو ضم النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، حيث أن النادي الملكي سيسعى أولًا للتعرف على ما سيحدث مع كلًا من لوكا مودريتش وتوني كروس أولًا.

لم يتم حسم مسألة مستقبل لاعب الوسط الألماني توني كروس، أو شريكه في خط الوسط لسنوات طويلة، لوكا مودريتش، ولذلك لن يكون الريال في عجلة من أمره للعمل على التوقيع مع بيلينجهام، والذي ستتكلف صفقته أكثر من 100 مليون يورو.

ينتهي عقد النجمين الخبيرين في يونيو القادم، وعلى الرغم من أنهما لا يؤثران على ضم بيلينجهام، ولكن نادي ريال مدريد يود أولًا التعرف على إمكانية استمرارهما في الموسم القادم قبل اتخاذ قرار بشان ضم نجم .

أوضحت صحيفة الأس الإسبانية بأن ريال مدريد يُفضل الانتظار حتى عام 2024، ففي حالة عدم خروج بيلينجهام سيكون متبقيًا على عقده سنة واحدة فقط مما سيعني أن التوقيع معه حينها سيكون أرخص بكثير.

قصص سبورت 360

وفقًا للمصدر نفسه، فإن جود بيلينجهام ليس في عجلة من أمره للجلوس مع بوروسيا دورتموند ليُقرر ما إذا كان سيغادر في الصيف القادم أو سيقى، وبحسب التحديثات الأخيرة فإن ريال مدريد لم يُجري مفاوضات مع النادي الألماني حتى الآن.

أضاف التقرير بأن نادي ليفربول، أحد الأندية المهتمة بالتوقيع مع بيلينجهام لم يقم حتى الآن أيضًا ببدء المفاوضات للتوقيع مع اللاعب، حيث يريد النادي الأحمر الاستمرار في القتال لتأكيد وجوده في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق