شكوك حول مشاركة كهربا مع الأهلي ضد القطن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا”،  جناح النادي الأهلي، في مواجهة القطن الكاميروني، السبت المقبل، المؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب السلام.

الأهلي يحسم مشاركة كهربا ضد القطن غدا

وبحسب التقارير الصحفية، فإن محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، يعاني من إجهاد في العضلة الضامة وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام القطن الكاميروني، السبت المقبل.

وأوضحت التقارير الصحفية، أنه سوف يتم حسم مشاركة محمود كهربا، جناح النادي الأهلي، في مواجهة القطن الكاميروني، خلال مران الفريق الأحمر غدا.

ولم يشارك محمود كهربا، في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، اليوم واكتفى بجلسة استشفاء على هامش المران.

قصص سبورت 360

وكان محمود كهربا، سجل  في تعادل الأهلي مع الداخلية بهدف لمثله، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وجمع النادي الأهلي، نقطة واحدة من التعادل مع صن داونز بهدفين لمثلهما، السبت الماضي في الجولة الثالثة، عقب الخسارة من الهلال السوداني بهدف نظيف، في الجولة الثانية.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق