الأهلي يعلن موقفه من خوض البطولة العربية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف النادي الأهلي، مساء اليوم عن موقفه من المشاركة في البطولة العربية للأندية، المقرر لها في 20 يوليو المقبل بالسعودية.

الأهلي يرفض المشاركة في البطولة العربية

وقال النادي الأهلي، في بيان له اليوم إنه قرر عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية المقرر لها في 20 يوليو المقبل وتنتهي في 5 أغسطس، بسبب انتهاء الموسم الجاري في الخامس عشر من نفس الشهر، بسبب  تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات الذي ترتب عليه إصابات كثيرة بين اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأضاف النادي الأهلي، أنه اللاعبون لن يحصلون على الراحة المناسبة بين الموسمين حال المشاركة في البطولة العربية للأندية، 20 يوليو  المقبل وكذلك خوض فترة  إعداد للموسم الجديد الذي سينطلق في الأول من سبتمبر ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين اللاعبين.

يشار إلى أن، النادي الأهلي ينافس على بطولة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، خلال الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة القطن الكاميروني، السبت المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق