الاتحاد يزاحم ناديين على ضم ميسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشار المصدر ذاته إلى أن المحادثات الرسمية قد تكون بدأت بالفعل بين الجانبين، في الوقت الذي يريد فيه باريس سان جيرمان أيضاً تجديد عقد “البرغوث الأرجنتيني”.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن ناديي برشلونة وإنتر ميامي في الولايات المتحدة مهتمين أيضاً بالتوقيع مع ليونيل ميسي كلاعب حر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قصص سبورت 360

جدير بالذكر أن تقارير سابقة قد أشارت إلى اهتمام نادي الهلال السعودي أيضاً بالتعاقد مع ميسي في الصيف القادم، وذلك على غرار تعاقد النصر، الغريم التقليدي، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يشار إلى أن ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 قادماً في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن برشلونة، حيث وقع عقداً لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث إضافي.

وخاض ميسي 62 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في مختلف البطولات، وسجل الأرجنتيني 28 هدفاً وصنع 31 تمريرة حاسمة وذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في إحصائيات كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق