أنشيلوتي يُحدد سبب هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أنشيلوتي، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”المُباراة كانت جيدة، وكان هُناك الكثير من الضغط، لم يستحوذوا على الكرة إلا بنسبة 35% فقط”.

وأوضح مُدرب الميرنجي سبب الإخفاق الهجومي قائلاً :”افتقدنا الفاعلية في الثُلث الأمامي، هذه هي المُباراة التي أردنا لعبها ولكن ليس النتيجة”.

قصص سبورت 360

وتابع :”ما حدث يمنحنا الثقة من أجل لقاء الإياب، علينا أن نُكرر هذا اللقاء في كامب نو، الهدف جاء من خطأ وتمريرة سيئة”.

وأضاف أنشيلوتي :”كُنا نعرف كيف نتحكم في اللقاء، نحن راضون، التحكم في مُجريات اللقاء بالكيفية التي قُمنا بها اليوم أمر ليس سهلاً، نحن نُغادر المُباراة بحزنٍ ولكن بالطبع فإن بإمكاننا العبور إذا لعبنا بنفس الطريقة”.

وأكمل :”لا أعتقد أنهم يستحقون الفوز، هذه واحدة من أفضل المُباريات فيما يتعلق بالتحكم والسيطرة، إذا لعبنا بهذه الطريقة في جولة الإياب ستسنح لنا المزيد من الفرص”.

وتابع الخبير الإيطالي :”لا أعتقد أن برشلونة يُمكنه اللعب بهذه الطريقة على أرضه”.

وأكمل أنشيلوتي حديثه عن أداء برشلونة قائلاً :”لقد كان الأمر مُفاجئاً بعض الشيء أن أرى برشلونة يلعب بهذه الطريقة، ولكنهم تعلموا كيف يُدافعون بصورةٍ جيدة جداً، المُنافس قوي للغاية في هذا الجانب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق