الكشف عن تفاصيل عقد خالد عبد الفتاح مع الأهلي بعد تفعيل بند الشراء

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل عقد خالد عبد الفتاح، بعدما يتمم النادي الأهلي تفعيل بند شرائه بشكل نهائي من نادي سموحة، وذلك بعد اقتناع المدرب السويسري بالإمكانيات الفنية للاعب.

وكان النادي الأهلي نجح في ضم خالد عبد الفتاح، قادمًا من سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء، وذلك خلال الميركاتو الماضي لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "قررت إدارة النادي الأهلي تفعيل بند عقد شراء خالد عبدالفتاح، من سموحة وسداد الـ 10 مليون جنيه".

وأضاف شوبير، في تصريحاته قائلًا: "عقد خالد عبد الفتاح، مع الأهلي بعد تفعيل بند الشراء سيكون لمدة 5 سنين، ينتهي العقد في 30 يونيو 2028".

طالع ايضًا:

أحمد صلاح: أرد على الانتقادات في الملعب.. وفزنا بطولتين وأمامنا ثلاثة "فيديو"

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بكأس ملك إسبانيا "فيديو"

وشارك خالد عبد الفتاح مع الأهلي في 6 مباريات، قدم من خلالها مستوى فني مميز خاصة على المستوى الدفاعي، كما شارك في فوز الأهلي الأخير على أسوان بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم وشارك في تعادل الفريق مع صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق