خبير تحكيمي: فينيسيوس استحق الطرد أمام برشلونة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت مُباراة الفريقين على أرض سانتياجو برنابيو في إطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا قد انتهت بفوزٍ للكتلان بهدفٍ دون رد سجله النجم العاجي فرانك كيسي بمُساعدة المُدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.

وتلقى فينيسيوس انذاراً في الدقيقة 24 من اللقاء بعد لقطة تدخل عنيف على فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، واحتج بعدها على قرار الحكم.

وقال جونزاليس، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”حكم من مستوى القمة مثل مونويرا مونتيرو لا يُمكن أن يسمح للاعب أن يُواجهه ويشير باصبعه تجاهه”، وأضاف :”فينيسيوس كان يستحق الطرد للإنذار الثاني”.

قصص سبورت 360

ولن تمنع البطاقة الصفراء فينيسيوس من لعب مُباراة الإياب على أرض كامب نو، وذلك بعد إلغاء البطاقات بعد انتهاء دور ربع النهائي.

وسيلعب الفريقان على أرض ملعب برشلونة التاريخي يوم 5 إبريل، ويُمني جمهور الكتلان نفسه بمُباراة رائعة جديدة تقود الفريق لنهائي البطولة لمُواجهة الفائز من أوساسونا وأتلتيك بيلباو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق