مديرة الكرة النسائية بفيفا تتحدث عن آليات تطوير اللعبة حول العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت ساراي بارمان رئيسة قطاع الكرة للسيدات بـ  FIFA ، عن آليات تطوير اللعبة حول العالم،  خاصة مع اقتراب انطلاق كأس العالم للسيدات 2023 المنتظر في آستراليا ونيوزيلندا في الفترة من 20 يوليو حتى 20 أغسطس المقبل.

وقالت ساراي، أن اللاعبات يجب أن يضعن في اعتبارهن عدد من العقبات اللاتي ستواجهن بالتأكيد حتى انطلاقهن في اللعبة فأنا عندما بدات العمل في كرة القدم عانيت من التمييز بسبب جنسي ففي أسوء الأحوال كان يقال لي "عودي للمنزل، إبق في المطبخ"، لكنني كنت متحمسة للتأثيرات الإيجابية التي من الممكن أن تحدثها كرة القدم في المجتمع واتخذت  تلك التعليقات كوقود لزيادة وإشغال شغفي. 

وتابعت ساراي بارمان، "إذا اضطررت إلى اختيار واحدة من أبرز أحداث مسيرتي، فستكون المباراة الافتتاحية لكأس العالم للسيدات 2019، أتذكر هذه المشاعر الهائلة  من تشجيع الجماهير وامتلاء الاستاد والأجواء الرائعة فكأس العالم هو أكبر لحظة حقيقية لكرة القدم النسائية وهذا ما اتطلع له في عام 2023 أن تعي اللاعبات جيدًا أهمية الحدث للعبه وأيضًا كافة القائمين على الحدث". 

وشددت بارمان على أن اللاعبات يجب أن يحطن أنفسهن بأشياء تذكرهن دائمًا بأهدافهن وذلك من أجل إحداث تأثير إيجابي في اللعبة لأن هناك صورة أكبر سيراها العالم أكبر من مجرد مباراة أو بطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق