تشكيل الزمالك ضد بيراميدز المتوقع.. سيف جعفر ومصطفى شلبي أساسيان

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك في الدوري المصري

تُقام مباراة بيراميدز والزمالك في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسا الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

أقرأ ايضًا

مواعيد مباريات اليوم.. بيراميدز ضد الزمالك والوداد أمام فيتا كلوب

الزمالك يواجه بيراميدز لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري

تاريخ 11 مواجهة سابقة جمعت الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الجمعة

ترتيب الزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، بعدما شارك في 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 28 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة، بعدما شارك في 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، فيما سجل 29 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

تشكيل الزمالك اليوم ضد بيراميدز

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر.

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق