كولر لإدارة الأهلي: استعدوا لصيف ساخن جدًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الحوار الذي دار بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع إدارة النادي، في الأيام الأخيرة، حول صفقات النادي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير في برنامجه اليومي، عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "كولر قال لإدارة الأهلي استعدوا لصيف ساخن جدا، وسيكون هناك تغيير كبير في قوام الفريق خلال الفترة القادمة".

وأكمل شوبير: "كولر أكد لإدارة الأهلي أن أي لاعب لن يكون على المستوى المأمول ومستوى الأهلي لن يُكمل معه، مهما كان اسم هذا اللاعب، وأن هناك أسما (تخض) لو ملحقوش نفسهم في الفترة المقبلة".

أقرأ ايضًا

شوبير يكشف كواليس اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة العربية

الكشف عن تفاصيل عقد خالد عبد الفتاح مع الأهلي بعد تفعيل بند الشراء

مجموعة الأهلي.. هل يُستبعد صنداونز من دوري أبطال إفريقيا بسبب المنشطات؟

وأوضح: "المدرب السويسري في حديثه مع الإدارة قال عندي أتم الاستعدادا للقيام بعملية احلال وتجديد وسأدفع بوجوه جديدة".

وأتم: "بالتأكيد سيكون هناك صفقات قوية في الصيف وهناك لاعبين يتابعهم كولر، وأيضا هناك لاعب مهم بارز تم الاستقرار على أمور كثيرة معه".

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق