قرار منتظر يحدد موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي في مباراة القطن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحوم الشكوك حول موقف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب فريق الأهلي، من المشاركة مع “المارد الأحمر” في مباراة القطن الكاميروني المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً للتقارير صحفية متداولة اليوم الجمعة، فإن محمود عبدالمنعم كهربا ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بشأن مشاركته من عدمها في مباراة القطن.

ويحسم مارسيل كولر اليوم، مصير كهربا من المشاركة مع الأهلي في مباراة القطن، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبي في المران الختامي تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، بناءًا على تعليمات من كولر.

وغاب محمود كهربا عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، صباح أمس، واكتفى بإجراء جلسات استشفاء على هامش المران الصباحي لفريق الأهلي، أمس، بسبب معاناته من إجهاد في الضامة.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه القطن، مساء يوم الغد السبت، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يليه فريق القطن في المركز الرابع دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق