5 أرقام من مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مباراة اليوم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بنظيره بيراميدز في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

بشكل عام، واجه الزمالك نظيره بيراميدز "بالمُسمى الجديد"، في 11 لقاء، حقق الزمالك الفوز في 6 مباريات، وحسم التعادل 4 مباريات، وخسر الزمالك من بيراميدز مرة وحيدة في 2019 بالدوري الممتاز بهدف دون رد، مع احتساب نتيجة مباراة الكأس الأخيرة بين الفريقين بالتعادل، لكونها انتهت لصالح بيراميدز بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

المغربي أشرف بن شرقي هداف مواجهات الزمالك ضد بيراميدز برصيد 4 أهداف، وذلك قبل رحيله عن الزمالك، ويأتي بعده مصطفى محمد لاعب نانت الحالي والزمالك سابقا برصيد 3 أهداف، ثم محمود علاء بنفس الرصيد.

آخر 5 مواجهات بين الفريقين، حسم التعادل نتيجة مباراة وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وخسر الزمالك بركلات الترجيح في مباراة بالكأس.

آخر 5 مواجهات، سجل بيراميدز في شباك الزمالك، 4 أهداف فيما سجل الزمالك في شباك بيراميدز 9 أهداف.

طالع أيضا:

ريال مدريد ضد برشلونة .. حقيقة غياب فينيسيوس جونيور عن لقاء العودة في كأس الملك

ريال مدريد ضد برشلونة .. رغم الخسارة تعرف على أبرز أرقام الميرنجي في كلاسيكو الأرض

الكشف عن تفاصيل عقد خالد عبد الفتاح مع الأهلي بعد تفعيل بند الشراء

وبشكل عام، واجه الزمالك بيراميدز "بالمسمى الجديد والقدم" في 15 لقاء فاز في 10 وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، وحقق بيراميدز الفوز في مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق