عودة حجازي الأبرز في تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخليج بالدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على ملامح التشيكلة التي ستخوض مواجهة الخليج، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

واستبعد البرتغالي نونو سانتو عبد الرحمن العبود وحمدان الشمراني، عن القائمة التي غادرت إلى الدمام أمس الخميس، لأسباب فنية، بينما ضم عبد العزيز البيشي، بعد تعافيه من الوعكة الصحية، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي غاب عن آخر مواجهتين، بسبب الإصابة.

واستعاد الاتحاد أحمد حجازي قائد الفريق بعد غيابه عن لقاء الرائد بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما تنفس نونو الصعداء بعودة أحمد شراحيلي مدافع الفريق للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة الرائد.

كما ضم نونو سانتو الأجانب الـ8 إلى بعثة الفريق، حيث قرر تأجيل استبعاد أحدهم من المباراة في الاجتماع الفني اليوم.

وجاء تشكيل الاتحاد المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد شراحيلي – عمر هوساوي – أحمد حجازي – أحمد مسعود

خط الوسط: طارق حامد – برونو هنريكي – إيجور كورونادو – هيلدر كوستا – عبدالعزيز البيشي

خط الهجوم: رومارينيو

طالع أيضًا..

مباريات الهلال السعودي في شهر مارس

ترتيب الدوري السعودي قبل إنطلاق الجولة 19

ماذا ينتظر حجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة في شهر مارس؟ صدام جديد مع رونالدو

ويتطلع الاتحاد لتجاوز تعثره الجولة الماضية أمام الرائد بالتعادل، واستعادة نغمة انتصاراته سريعا لمواصلة منافسة النصر على صدارة الترتيب.

ويدرك "العميد" جيدا صعوبة مواجهة الخليج بعد أن تخطى إخفاقه في الدور الأول، بفضل الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي وساهمت في خروجه من دائرة الخطر بشكل مؤقت، حيث تقدم  حاليا نحو المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، من 4 انتصارات في آخر 6 مباريات خاضها.

ترتيب الخليج والاتحاد في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، خلف النصر المتصدر بنقطتين، ويأتي الخليج في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق