حقيقة خلاف سافيو مع كولر وعرض رحيله عن الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عبر برنامجه التلفزيوني، عدم صحة الأنباء المتداولة عن استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، بسبب خلاف كبير بين كولر وبرونو سافيو.

وأوضح شوبير أن استبعاد سافيو من قائمة الأهلي في مونديال الأندية، يأتي بسبب عدم اقتناع فني من كولر.

وأشار شوبير إلى أن سافيو في بداية مشاركته مع الأهلي قدم أداء جيد للغاية، ولكنه تعرض لإصابة أثرت سلباً على الأداء عقب عودته، لافتاً إلى أن المران هو الفيصل من أجل عودته لقائمة الفريق مرة أخرى.

قصص سبورت 360

وشدد الإعلامي الرياضي على عدم صحة الأنباء المتعلقة برغبة نادي بوليفار في استعادة خدمات سافيو مرة أخرى، وأن اللاعب مستقر مع الفريق.

ولفت شوبير إلى أن سافيو شعر بالغضب من استبعاده من قائمة الأهلي، ولكن لا صحة لوجود أي خلاف بين اللاعب وكولر.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة ضيفه القطن، مساء يوم الغد السبت، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام القطن في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، فيما يليه فريق القطن في المركز الرابع دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق