كولر يوجه رسالة قاسية إلى إدارة الأهلي بشأن الصفقات

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وجه السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رسالة قوية بشأن التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يبلغ إدارة الأهلي بتجديد وإحلال الفريق

وبحسب ما نشره الإعلامي “أحمد شوبير” عبر برنامجه التلفزيوني، فإن السويسري مارسيل كولر، أبلغ إدارة النادي الأهلي بأنها يجب أن تسعد لصيف قوي، لأنه سيكون هناك تغييرات كبيرة على قوام الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، استقر على رحيل أي لاعب لا يقدم المستوى المنتظر خلال المباريات المقبلة، في نهاية الموسم الجاري.

وشدد أحمد شوبير، على أن السويسري مارسيل كولر، أكد لإدارة النادي الأهلي، أنه مستعد للقيام بعملية إحلال وتجديد داخل الفريق بالاستعانة بوجوه جديدة في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

وأوضح أحمد شوبير، أنه النادي الأهلي سيبرم صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة  والسويسري مارسيل كولر يتابع عدة أسماء، مضيفا أنه إدارة القلعة الحمراء اتفقت مع لاعب بارز على عدة أمور من أجل ضمه للموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الرباعي محمد الضاوي وخالد عبد الفتاح ومروان عطية وأحمد قندوسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

شاهد أيضا:

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق