محامي الإفريقي: إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب الجزيري.. الزمالك يرد: تلغى فور السداد

كورة بلس 0 تعليق 659 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سليم بولصنام محامي النادي الأفريقي التونسي، في قضية حفظ حقوق رعاية سيف الدين الجزيري لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات قيد.

وقال بولصنام في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "فيفا بالفعل قام بإيقاف قيد الزمالك لثلاث فترات، ومهلة الـ 45 يوما التي حصل عليها الزمالك لدفع المبالغ المطلوبة في حق رعاية سيف الجزيري، انتهت" 

واختتم: "إذا دفع الزمالك المبلغ المطلوب يتم إلغاء العقوبة مباشرة" 

وكان نادي الأفريقي التونسي حصل على حكم بضرورة دفع الزمالك لـ 838 ألف جنيه مصري، بسبب حق رعاية النادي في سيف الدين الجزيري الذي انتقل في وقت سابق من المقاولون العرب إلى صفوف الزمالك على سبيل الإعارة ثم الشراء النهائي.

أقرأ أيضًا 

الزمالك: حصلنا على توقيع مروان عطية.. ننتظر الوفاء بالوعد

بعد مفاوضات الأهلي.. فيوتشر يحدد سعر بيع محمد رضا بوبو

عبدالظاهر السقا يتحدث عن المنافسة على لقب الدوري بعد الفوز على سيراميكا

وتقدم نادي الأفريقي التونسي بشكوى لـ فيفا ضد الزمالك للمطالبة بحق رعاية سيف الدين الجزيري بعد انضمامه من المقاولون إلى صفوف الزمالك بصفة نهائية في صيف 2021 بعد نهاية إعارته التي امتدت لستة أشهر.

الزمالك يرد على أزمة إيقاف القيد

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن عدم وجود أزمة فيما يتعلق بمنع النادي من القيد لمدة ثلاث فترات قيد بسبب عدم دفع الأبيض لحق الرعاية الخاص بسيف الجزيري لاعب الفريق إلى نادي الأفريقي التونسي في الفترة الماضية.

وشدد المصدر أن الأمر لا يمثل عقوبة انضباطية على الزمالك، وبمجرد سداد المبلغ المستحق للنادي التونسي سيتسنى للزمالك قيد أي لاعب بعد ذلك بصورة طبيعية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق